تُعد نونافوت الأعلى أجراً بقيمة 16 دولار في الساعة.
إن معدل الأجر في الساعة يزداد في كل مقاطعة وإقليم وذلك عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى للأجور في كندا في عام 2021.
لا تزال نونافوت تسجل أعلى حد أدنى للأجور في كندا حيث يبلغ 16 دولار مقابل ساعة عمل واحدة، ولكن لم تتمكن أي من هذه الزيادات من تجاوز الحد الأعلى للأجر في الساعة في كندا.
وعلى الرغم من عدم الإعلان عن أي زيادة لهذا العام إلا أن المقاطعات والأقاليم الأخرى تزيد من أجورها.
يوجد ثلاث مناطق عملت على زيادة الأجور لديها حيث يرتفع الحد الأدنى للأجور في بريتش كولومبيا إلى 15.20 دولار في 1 حزيران/يونيو بعد أن كان 14.60 دولار في الساعة.
وسوف تزيد الأقاليم الشمالية الغربية الحد الأدنى للأجور من 13.46 دولار إلى 15.20 دولار في 1 أيلول سبتمبر، كما وتم تحديد الحد الأدنى للأجور في ألبرتا بـ 15 دولار في الساعة.
كما سوف ترفع أونتاريو معدل الدفع بمقدار 0.10 دولار ليصبح الأجر 14.35 دولار في الساعة في 1 تشرين الأول/أكتوبر؛
ورفعتها يوكون إلى 13.85 دولار في 1 نيسان/أبريل؛ سترفع كيبيك الأجر إلى 13.50 دولار وذلك في الأول من أيار،
كما وزادت نوفا سكوتيا الحد الأدنى لأجر العمال إلى 12.95 دولار في 1 نيسان.
كما ارتفع الحد الأدنى للأجور في نيوفاوندلاند ليصبح 12.50 في 1 نيسان، وارتفع إلى 11.95 دولار في مانيتوبا في 1 تشرين الأول،
وارتفع في نيو برنزويك ليصبح 11.75 دولار في 1 نيسان، وتم تحديد الأجر في ساسكاتشوان ليصبح 11.45 دولار في الساعة.
المصدر NARCITY




