ارتفاع الحد الأدنى للأجور في 6 مقاطعات كندية.. اعتبارًا من 1 أكتوبر 2022، ارتفع الحد الأدنى للأجور في ست مقاطعات. لذلك، قمنا بتجميع الحد الأدنى للأجور في المقاطعات من 1 أكتوبر 2022. جنبًا إلى جنب مع الحد الأدنى الفيدرالي الجديد للأجور.
يحق لجميع الموظفين الحصول على نفس الحد الأدنى للأجور، بغض النظر عن أعمارهم أو عدد الساعات التي يعملون فيها. ومع ذلك، قد يكون لبعض المقاطعات قواعد محددة فيما يتعلق بالحد الأدنى للأجور للطلاب الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

أونتاريو
الحد الأدنى الجديد للأجور اعتبارًا من 1 أكتوبر: 15.50 دولارًا.
قبل 1 أكتوبر، كان الحد الأدنى للأجور في أونتاريو 15 دولارًا، وزاد إلى 15.50 دولارًا من 1 أكتوبر 2022.
مانيتوبا
الحد الأدنى الجديد للأجور اعتبارًا من 1 أكتوبر: 13.50 دولارًا.
يرتفع الحد الأدنى للأجور في مانيتوبا من 11.95 دولارًا إلى 13.50 دولارًا للساعة في 1 أكتوبر 2022. علاوة على ذلك، سيرتفع الحد الأدنى للأجور إلى 14.15 دولارًا بحلول الأول من أبريل 2023. وقد شهد سكان مانيتوبا قفزة هائلة. بحلول 1 أكتوبر 2023، من المتوقع أن يكون سعر الساعة حوالي 15 دولارًا على أساس مؤشر أسعار المستهلكين الإقليمي.
برونزيك جديد
الحد الأدنى الجديد للأجور اعتبارًا من 1 أكتوبر: 13.75 دولارًا.
في 1 أبريل 2022، كان الحد الأدنى للأجور في نيو برونزويك 12.75 دولارًا. ومع ذلك، فقد ارتفع إلى 13.75 دولارًا في 1 أكتوبر 2022. وبالتالي، سيتعين على أصحاب العمل دفع الحد الأدنى الجديد للأجور لموظفيهم.
مقاطعة نوفا سكوشيا
الحد الأدنى الجديد للأجور اعتبارًا من 1 أكتوبر: 13.60 دولارًا.
قبل 1 أكتوبر 2022، كان الحد الأدنى للأجور في نوفا سكوشا 13.35 دولارًا؛ أصبح ساري المفعول في 1 أبريل 2022. ومع ذلك، في 1 أكتوبر 2022، ارتفع الحد الأدنى للأجور إلى 13.60 دولار.
سيتم تنفيذ خطة مدتها خمس سنوات لرفع الحد الأدنى للأجور بحلول 1 أبريل 2024 إلى 15.00 دولارًا. كجزء من الخطة، سيتم تعديل معدلات الحد الأدنى للأجور مع التضخم زائد 1 في المائة سنويًا.
ساسكاتشوان
الحد الأدنى الجديد للأجور اعتبارًا من 1 أكتوبر: 13.00 دولارًا.
في 1 أكتوبر 2022، رفعت حكومة ساسكاتشوان الحد الأدنى للأجور إلى 13.00 دولارًا للساعة من 11.81 دولارًا للساعة. بناءً على المعدلات السائدة الحالية في المقاطعة، تعد هذه زيادة جيدة.
سيرتفع الحد الأدنى للأجور إلى 14 دولارًا للساعة في 1 أكتوبر 2023 و 15 دولارًا للساعة في 1 أكتوبر 2024.
نيوفاوندلاند ولابرادور
الحد الأدنى الجديد للأجور اعتبارًا من 1 أكتوبر: 13.70 دولارًا.
أصبح الحد الأدنى للأجور البالغ 13.20 دولارًا ساريًا في 1 أبريل 2022. ومع ذلك فقد تمت زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 13.70 دولارًا للساعة في 1 أكتوبر 2022. إنها الخطوة الأولى من ثلاث خطوات لرفع الحد الأدنى للأجور إلى 15.00 دولارًا بحلول 1 أبريل 2024.
الوزير يواصل النظر في توصية لجنة مراجعة الحد الأدنى للأجور برفع معدلات الحد الأدنى للأجور حسب التضخم بالإضافة إلى 1٪ كل عام بعد عام 2024.
الحد الأدنى للأجور في كندا
فيما يلي ملخص للحد الأدنى للأجور الحالي والمحدث:

اقرأ أيضًا: الصحة الكندية تتطلع إلى توظيف الناس للعمل الإداري




